مشاهيرمنوّعات

صالون “سيلڤيو القصاب” الجديد.. كل مايحتاجه الرجل العصري

افتتح مصفف الشعر “سيلڤيو” صالونه الجديد (صالون سيلڤيو القصاب)، في منطقة جميرا 3، وسط مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، للعناية بحلاقة الرجل العصري. معلناً استعداده لاستقبال زبائنه الكرام من قلب الداون تاون على مدار الأسبوع، سعياً منه لتلبية أكبر شريحة ممكنة من الزبائن، وسط فريقٍ كبيرٍ واحترافي. بغية الحصول على أفضل إطلالة لافتة يبحث عنها الرجل الشرقي والغربي، من حيث قص وتصفيف الشعر والذقن، حيث يواكب من خلالها آخر صيحات الموضة والأناقة العالمية، مع العناية ببشرة الوجه والأظافر، وإزالة الشعر، ضمن صالونٍ كبير، متعدد الأقسام والخدمات، تسوده أجواءٌ متفردة، تجعلك تشعر بالسعادة والرضا، وتجمعك مع أصدقائك ونجومك المفضلين في صالونٍ واحد، وبمنتهى البساطة والمتعة والشياكة.

“سيلڤيو” ذاع سيطه بين أبناء جنسه، من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات العربية منها والأجنبية، تبعاً لتفرده بحلاقاتٍ رجالية مبتكرة، قد لا تجد مثيلاً لحرفيتها، حتى بات صالونه أشبه بمعلمٍ سياحي يقصده زوار مدينة دبي، ومكانٍ يرتادونه القاطنين فيها والوافدين بإستمرار. ماجعله أقرب للبراند في عالم الحلاقة الرجالية، خاصةً مع توافد المشاهير لصالونه، من نجوم الدراما الغناء الإعلام الرياضة والسوشيل ميديا، منذ زمنٍ طويل، وبشكلٍ يومي ودوري.

يشار إلا أن ما يحصده “سيلڤيو” اليوم من نجاحٍ وتفوق، هو ثمرة مشوار طويل أمضاه في المهنة، وخبرة 20 عاماً في عالم الحلاقة الرجالية، جال فيها العديد من المدن والمحافل العربية والأجنبية. بدأها من وطنه الأم سورية، وصولاً إلى دولة الإمارات الشقيقة، والتي يقيم فيها منذ عام 2008. في الوقت الذي تعاون فيه مع العديد من المهرجانات والاحتفالات الرائدة، وبشكلٍ دوري، كـ راعٍ ومسؤول عن مظهر المشاركين فيها، من ضيوفٍ ومكرمين وأبطال، منها: (مهرجان جائزة DIAFA، مهرجان dubai international festivals awards، مهرجان جائزة Murexdor). إضافةً لظهوره كضيف في العديد من المحطات التلفزيونية، واختياره كأفضل مصفف شعرٍ ناجح وحلاق ذو خبرة، ضمن أهم البرامج الحوارية والتفاعلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى