اخبار الفنمشاهير

صفاء سلطان تساعد فريق فيلم ادم والعذراء

أصدر المخرج قيس السلامي بيانا صحفيا على مواقع التواصل الإجتماعي يحذر فيه من التعامل مع المنتج اللبناني وليد يزبك في إطار فيلم “ادم و العذراء” ذكر فيه “تنبيه: ادم و العذراء قصة أ. فراج عبد الرحمان و سيناريو و حوار أ. محمود هلال و كامل حقوق هذا العمل تعود لهما و قد تنازلا عنها للأستاذ أ. طلعت ابولبن لإنتاجه و قد انطلقنا شغل فيه من اول 2018 و لا علاقة للمدعو وليد يزبك بهذا العمل لا من قريب و لا من بعيد ليجري جلسات عمل و يتعاقد مع أطراف للتمويل او فنانين او فنيين من مصر و خارج مصر لتنفيذ هذا المصنف باي شكل من الاشكال.” مؤكدا كلامه بصور للسيناريو و وصل الإيداع مختومين من المصنفات المصرية..

تفاعل العديد من الوسط الفني مع المخرج و أولهم كانت النجمة السورية صفاء سلطان التي علقت على البيان: “شكراً للتوضيح استاذ قيس وربنا يوفقكم والفيلم يشوف النور … وبستغرب من ناس بتتكلم في حاجه مش بتاعتههم وبيدعوا انهم مالكين الحق وكأنه الدنيه سايبه … لازم الكلام ده يتاخد فيه اجراءات قانونيه وكفايه بقى ناس بتنصب وبتكدب بأسم الفن عيب فعلاً ” 

و قد أكد سيناريست الفيلم محمود هلال على كلام مخرجه: “مخرجنا الكبير.. ارجو أن توافيني بكل جوانب هذا الموضوع وان نتخذ سويا الإجراء اللازم للحفاظ علي حقوقنا الأدبية والمادية بصفتي مؤلف ادم والعذراء وكما تعلم الفلم مصنف من 2015 وحقوقك كمخرج متعاقد علي الفلم مع شركة الصرح التي تعاقدنا معها سويا وجلسات العمل المتعددة التي ارهقتنا انا وأنت حتي وصولنا للصورة النهائية للسيناريو وانا اقدر عملك وجهدك في ادم والعذراء ولولا ظروف الإنتاج لخرج الفلم للنور..”

مع العلم فإن ادم و العذراء فيلم إنساني بالدرجة الأولى يعالج موضوع التعصب و طريقة معالجة الأفكار المغلوطة المسبقة في إطار تشويقي. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى