اخبار الفن

طرح الصور الأولى من مسلسل ” بيت فرح “.

القاهرة – أحمد الدسوقي

طرحت شركة ” كينج توت للإنتاج الإعلامي ” الصور الاولي من مسلسل ” بيت فرح ، مسلسل” بيت فرح ” مكون من 20 حلقة يعرض خلال 4 أسابيع من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع علي قناة الحياة ومنصة watchit.

والمسلسل من بطولة فتحى عبدالوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد على رزق، عابد عناني . سليمان عيد .ليلى حسين، مروة عيد، فدوى عابد . فتوح احمد . عايدة فهمي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع شركة كينج توت للمنتج هشام شعبان و عصام شعبان .

 تدور أحداث مسلسل “بيت فرح”  في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية، ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة، فالشخصيات في المسلسل تبدأ من “فرح” الذي يقدم شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب يفقد زوجته ليلى التي تقدم دورها الفنانة إيناس كامل وبعد وفاتها يدخل في مشكلات نفسية كبيرة.

جدير بالذكر ” بيت فرح ” يعد التعاون الثاني في الانتاج بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة كنج توت للانتاج الاعلامي بعد المسلسل الاذاعي ” العصمه في ايدي” الذي اذيع في شهر رمضان 2022 على اذاعات شبكة راديو النيل
بطوله احمد حلمي و شاركه في المسلسل هنا الزاهد وادوارد ومي كساب انتاج كنج توت للانتاج الاعلامي وتأليف واخراج مجدي الكودش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى