حفلات ومناسباتمنوّعات

عازف التشيللو العالمي HAUSER أحيا حفلين بين براغ وبودابست

أحيا عازف التشيللو الكرواتي العالمي HAUSER حفلين موسيقيين ضخمين الأول في “سبورتوفني هالا” في براغ (التشيك) والثاني في “بودابست أرينا” في بودابست (هنغاريا)، وذلك ضمن جولته المنفردة التي أنطلقت مؤخراً بعنوان “Rebel with a Cello” أي “الثائر مع التشيللو”، حضرهما ما لا يقلّ عن 25 ألف شخص أتوا من مختلف أنحاء أوروبا.

وكان العازف الكرواتي قد انتهى من جولته الوداعية مع 2Cellos، الفرقة التي أمضى معها عشر سنوات، ومن آخر الحفلات التي أحياها معها في الدول العربية كانت في دبي (الإمارات العربية المتحدة) والغردقة (مصر).

وقال HAUSER عن بدء جولته الموسيقية في المنفردة: “لطالما انتظرت بدء حفلاتي المنفردة وتحضرت لها كثيراً، وكنت متعطشاً للقاء الجمهور ومنتظراً ردة فعله مع فكرتي الموسيقية الجديدة “الثائر مع التشيللو”، وسعدت كثيراً بالتجاوب الإيجابي”.

وأنهى: “تابعوا جولتي الطويلة وأعمالي القريبة، فأنا حقاً ثائر مع آلتي الموسيقية التي أطمح أن أجول معها العالم وأن أتقرب من خلالها من كافة الشعوب والثقافات”.

يذكر أن HAUSER كان قد أطلق ألبومه المنفرد مؤخراً بعنوان “The Player” من إنتاج Sony Music Masterworks، والذي يتضمن 12 معزوفة بعنوان “Sway” و”Livin’ la Vida Loca” و”La Isla Bonita” و”Bésame Mucho” و”Quando, Quando, Quando” و”Cherry Pink and Apple Blossom White” و”Señorita” و”Obsesión” و”Quizás, Quizás, Quizás” و”Historia de un Amor” و”Let’s Get Loud” و”Waka Waka”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى