اخبار الفن

غادة عبدالرازق فى مقدمة السباق الرمضاني والشاهد “يوتيوب”

القاهرة – أحمد الدسوقي

مازالت الفنانة غادة عبدالرازق تتصدر المشهد الدرامي المصري، حيث دخل مسلسلها ضد مجهول باعتراف الجميع و”السوشيال ميديا” وبلغة الأرقام ضمن أهم 5 مسلسلات مصرية حتى الآن.

جرأة غادة عبدالرازق في اختيار مثل هذا السيناريو، اختصر طريقا طويلا، أمام غادة عبدالرازق، لاسترجاع مكانتها في مقدمة نجوم الدراما الرمضانية، لتبدأ مرحلة جديدة من منافسة النجوم الرجال، بعدما تفوقت وبجدارة على نجمات الدراما هذا العام.
تتحدث أرقام “يوتيوب” عن المسلسل دون تزييف أو مبالغة عن تفوق غادة عبدالرازق فى ضد مجهول، فالحلقات وصلت تقريبا إلى 22 مليون مشاهدة بإجمالى قنوات “يوتيوب” التى تعرض المسلسل، إلى جانب الجماهيرية العريضة التى تشاهد المسلسل حصريا على قناة الحياة، فالظروف التى تعرضت لها “ندى” بطلة العمل، جعلت الجميع يتعاطفون معها ومع ابنتها التى تم اغتصابها وقتلها.

ورغم أن الاجابة واضحة فى مسألة القتل والاغتصاب، ولكن يحسب للمسلسل أنه مازال محافظا على الإيقاع السريع، وأنه لم يقف عند هذا الحد، فالدراما الحقيقية تكمن فى مسيرة ورحلة ندى فى إعادة حق ابنتها أو باللغة الدراجة تأخذ بـ “ثأر” ابنتها، وهو الأمر الذى يحسب للسيناريست أيمن سلامة الذى يعد من المؤلفين القليلين الذين استطاعوا الحفاظ على “إيقاع” العمل، دون أن يشعر المشاهد بأى ممل أو زهق من رحلة غادة فى الحصول على حق ابنتها .

غيرت غادة عبدالرازق من جلدها، ولكن التحدى الأصعب ليس فى هذا المسلسل الذى بالفعل “نجح” بتفوق، ولكن الاختبار الحقيقى لغادة هو ضرورة المحافظة على صدارة المشهد الدرامى فى الأعوام القادمة، فالتنوع هو السلاح الأول والأخير للفنان للحفاظ على صدارته ومكانته فى المقدمة، وهو ما فعلته غادة عبدالرازق قبل سنوات، حينما غيرت من جلدها بعد سلسلة من مسلسلات الدراما “الشعبية” لتقدم بعدها “مع سبق الإصرار” والمفارقة أن هذا العمل كان مع نفس المؤلف وهو أيمن سلامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى