سينما

فيلم لبناني جديد إلى العالميّة يجمع المشاهير والصحافة في أوّل عرضين

ليل الثلاثاء 13 تشرين الثاني اجتمع نجوم لبنان على السجادة الحمراء في VOX Cinemas لإطلاق العرض الأول من فيلم خبصة بحضور أبطال العمل: شادي حنّا، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، عبّودي ملّاح، تانيا نصر، مايك ماسي، ماتيو الخضر، ريتا الخوري، وطوني بنّ بالإضافة إلى كل طاقم العمل.
سبق العرض كلمة ترحيب المنتجة تانيا نصر بالحضور مؤكدة ان هذا الفيلم لم يكن ليبصر النور لولا جهود كل فريق العمل الذين عملوا بروح واحدة وقلب واحد.
علت الضحكات في الصالات الثلاث خلال العرض واستمتع الحاضرون بـ”خبصة” حب نايلة وفارس في إطار كوميدي رومنسي يصوّر المشاكل اليوميّة التي يواجهها كل حبيبين.
هذا وكان قد تم يوم الإثنين عرض مميّز في صالات سينما سيتي في أسواق بيروت خصّصته الجهة المنتجة وفريق العمل لأهل الصحافة والإعلام. لبّى الدعوة أكثر من خمسون صحافي وإعلامي وتم بعد العرض تداول آراء الصحافيين مع المخرج، الممثلين، المنتجين والفنّان مايك ماسي الذي ألّف موسيقى العمل.
خلال هذين العرضين، أثنى الحاضرون على نوعيّة العمل وترابطه كما أثنوا على أداء الممثلين، خصوصاً أداء الوجوه الجديدة على الشاشة، أمّا ديناميكيّة الثنائي جنيد زين الدين ورولا بقسماتي كانت محور الأحاديث.
سلاسة النص والإخراج نالت إعجاب النقّاد، والموسيقى التصويريّة كان لها حصّة حيث ردّد الحاضرون الأغنية وعبّروا عن إعجابهم بالموسيقى.

هذا وأعلنت شركة غودو فيلمز أن المهرجان الدولي للأفلام في بروكسيل إختار”خبصة” ضمن قائمة المنافسة في دورته الرّابعة التي ستتم من ١٨ إلى ٢٥ نوفمبر/تشرين الثاني في العاصمة البلجيكيّة.
الجمهور اللبناني على موعد مع “خبصة” في الصالات اللبنانيّة ابتداءً من ٢٢ نوفمبر/تشرين الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى