اخبار الفن

كريم فهم يشارك في قوافل اغاثة لغزة مع مؤسسة جود

القاهرة – أحمد الدسوقي

حرص الفنان كريم فهمي على المشاركة في توصيل المساعادات اللازمة لغزة وهي عبارة عن قوافل اغاثة بمستلزمات طبية وأدوية ومواد غذائية وبطاطين وملابس أيضا ، وذلك من خلال مؤسسة جود الخيرية .
وقام كريم فهمي بنشر فيديو مشاركته مع مؤسسة جود عبر حسابه الرسمي ” انستجرام” معلقا ” قلبنا مع اخواتنا الشعب الفلسطيني وزي ما احنا عايزين نوصل صوتنا ليهم اننا دايما في ضهرهم ، عايزين كمان نوصلهم الدعم .. عشان كدا مؤسسة الجود في ضهر كل اخواتنا في غزة “.

وأضاف كريم ” بفضل دعمكم قدرنا نجهز قوافل إغاثة بمستلزمات طبية وأدوية ومواد غذائية وبطاطين وملابس”، بس للأسف أهالينا في غزة لسه محتاجين أكتر ايد علي ايد تساعد”.
حيث حرص كريم فهمي منذ بداية الأحداث الجارية في فلسطين الفترة الماضية على دعم ومساندة أهل غزة بمنشوراته عبر حساباته الرسمية فعلق ” احنا جيل اتعلم و اتأثر بالقضية الفلسطينيه من الفن مش من الاخبار ولا الكتب، احنا جيل اتعلم من اوبرت الحلم العربي وأتأثر بالقضيه و اتزرعت جوانا، حتي الافلام اللي كان فيها مشاهد تعبر عن كرهنا للعدو الاسرائيلي أثرت فينا حتي لو كانت مقحمه بشكل ما الفن سلاح قوي”.

كما عرض لكريم فهمي مؤخرا حكاية ” قرض شخصي” بمسلسل ” حدث بالفعل” وحقق نسبة مشاهدة مميزة وأشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى