موضة وأزياء

للحامل.. استوحي إطلالتكِ الفخمة من أزياء كيت ميدلتون

المصدر سيدتي نت

تتميز دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بأسلوب راقٍ وفخم، في اختيارها للـ ملابس بشكل عام، يعود بالطبع إلى وضعها الملكي في الدولة البريطانية، بالإضافة إلى لمساتها الأنثوية الخاصة التي تنفرد بها، ولا نستثني من

هذه الصيحات طريقتها في اختيار ملابس مميزة في فترة حملها.

تميل الدوقة كيت إلى الملابس الكلاسيكية الفخمة، التي تناسب أكثر غالبية المناسبات الرسمية التي تحضرها، ومع حملها لم تتخلَّ عن هذا الستايل الكلاسيكي، ولكنها تتبع فقط ما يناسبها من الموضة.

تختار كيت المعاطف ذات ألوان الباستيل الزاهية، مثل السماوي الفاتح، أو الألوان الزاهية مثل الأصفر، أو الكلاسيكية الفخمة مثل الأسود الملكي، وتحطّم القيود بتنسيق هذه الألوان بقطع من ألوان مماثلة أو تدرجات منها.

في بداية الحمل نلاحظ أنّ دوقة كامبريدج تميل إلى ارتداء فساتين ذات خصر عالٍ ضيّق قليلًا، لتُبرز جمالها، وتوضح مدى فخرها بحملها كأيّ أمّ عادية.
لا تتخلى كيت عن الكعب العالي في المناسبات، ولكنها تختاره في غالبية الأحيان قصيرًا، أو سميكًا، حتى تبدو اطلالتها مريحة قدر الإمكان.

اختيار كيت للـ بنطلون يكسر القواعد المليكة قليلًا، وتختاره مع البلوزة الواسعة، والطويلة، وبوت فلات، بألوان دافئة.

ترتدي كيت الحقائب الصغيرة أو الكلتش مع المعاطف الفخمة بألوان حيادية، والجورب الطويل السميك الذي يناسب أجواء الشتاء الدافئة، وتترك شعرها منسدلًا بكل نعومة.
عند اختيار فساتين الحفلات الليلية، تميل كيت إلى الاعتماد على فساتين واسعة فضفاضة، بخامة الشيفون الحريري، مع اكسسوارات على أكتافها، أو بحزام الخصر، أو اكسسوارات الشعر، وكلتش بسيط لامع، وميكاب رقيق يناسب وجهها .

لا تعتمد كيت اراتداء أكثر من قطعة أو اثنتين أساسيتين، حتى لا تبدو وكأنها تتعمّد لفت الأنظار، ومع اطلالاتها البسيطة، إلا أنها صُنّفت من أفضل اطلالات الملكات حول العالم من قبل عديد من المجلات العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى