اخبار الفن

لميس الحديدي تستضيف ابطال مسلسلات رمضان خارج الاستوديو في القاهرة الان

القاهرة – أحمد الدسوقي

استضافت الاعلامية لميس الحديدي منذ قليل بعض الفنانين المشاركين في مسلسلات شهر رمضان 2020 ، منهم الفنانة رجاء الجداوي احدى ابطال مسلسل لعبة النسيان اخراج احمد شفيق وكذلك الفنانة سلوى عثمان احدى الفنانات المشاركات في بطولة مسلسل ” البرنس ” ، حيث تصدرت بادائها لمشهد اكتشافها قتل ابنائها لشقيقهم رضوان البرنس التريند الساعات الماضية .
وكشفت رجاء الجداوي خلال لقائها القصير مع لميس ، انها سعيدة بردود افعال الجمهور عن دورها في مسلسل لعبة النسيان ، مؤكدة انها عملت في ظروف صعبة جدا بسبب فيروس كورونا والحلقات القادمة تشهد مفاجاءات عديدة للمشاهدين .
اما الفنانة سلوى عثمان اكدت انها فوجئت بانها تصدرت التريند بالمشهد الذي جسدته في مسلسل البرنس في الحلقة التاسعة ، لافتة ان السيناريو والقصة التي كتبها محمد سامي محسوسة بصورة كبيرة لذلك ظهر العمل بهذه الصورة التي اعجب بها الجمهور حتى الان .
واضافت ان الجمهور اعطى لها حقها وعلمت ردود الافعال عن المسلسل والمشهد من خلال متابعتها لفيس بوك لانها لاتملك انستجرام ولاتتابع تويتر .
واكدت ايضا ان الكاتب وحيد حامد هنأها بدورها في المسلسل ، مشيرة ان دورها في مسلسل ” خيانة عهد ” مختلف تماما من حيث طريقة التعامل والمستوى الاجتماعي عن شخصيتها في مسلسل ” البرنس ” وفيه لمسة كوميدية .
يذكر ان لميس الحديدي تحقق مشاهدة كبيرة بحلقات برنامجها القاهرة الان منذ فترة على شاشة الحدث العربية .

https://www.facebook.com/watch/?v=972758509793751

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى