اخبار الفن

ما حقيقة اعتذار كاظم الساهر عن إحياء حفل “خليجي 25″؟

كشف الناطق الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة العراقية، موفق عبد الوهاب، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول اعتذار الفنان العراقي كاظم الساهر، عن المشاركة في حفل افتتاح أو اختتام بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 25”.

وأكد عبد الوهاب أن: “ما تناقلته بعض الوكالات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اعتذار الفنان كاظم الساهر عن الحضور إلى البصرة لإحياء حفل افتتاح بطولة خليجي 25 نهاية العام الحالي، لا صحة له”.

وأضاف الناطق الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة: “لم يصلنا أي رد من الفنان الذي وجهت له دعوة شرفية موسومة بتوقيع السيد وزير الشباب والرياضة، لحضور حفل الافتتاح ولقاء الجماهير العراقية في مناسبة رياضية عزيزة على قلوب العراقيين ودول الخليج العربي”.

وكان وزير الشباب والرياضة العراقي، عدنان درجال، قد وجه في شهر يونيو الماضي، دعوة رسمية للفنان كاظم الساهر المقيم في الخارج، من أجل المشاركة في حفل افتتاح أو ختام بطولة “خليجي 25”.

وأثارت دعوة المسؤول العراقي للساهر، حماس الجماهير بعد غياب الفنان عن العراق 10 أعوام، منذ آخر زيارة له مع “اليونسيف”، وقبلها غيابه لـ14 عاما.

وفي حال موافقة الساهر، فإنه سيغني لأول مرة في العراق، منذ 24 عاما، أي نهاية التسعينات، وهو تاريخ مغادرته العراق.

وقال الوزير العراقي في رسالة الدعوة الموجهة للساهر: “حضوركم الكريم سوف يسهم في نجاح فعاليات البطولة، وما له من وقع في نفوس الجمهور العراقي والعربي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى