اخبار الفن

محمد شاهين يشوق جمهوره ببوستر أغنيته الجديدة”إحنا الجدعان”

محمد شاهين يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان”إحنا الجدعان”

القاهرة – أحمد الدسوقي

شوق نجم ستار أكاديمي المطرب محمد شاهين، جمهوره بنشره للبوستر الدعائي لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “إحنا الجدعان” عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تمهيدا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف أحمد سمير، مدير أعمال المطرب محمد شاهين، وجميع مطربين شركه “إم تاتش برودكشن” عن تفاصيل الأغنية، قائلا: “احنا الجدعان” تحمل طابع”الموسيقي الهندية” وتكون من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، حيث يدور موضوع الأغنية حول أنه لا يجب أن يكون الشخص”مشهور” و”ثري” ليكون”محبوبا” من الجميع.

وإستكمل سمير، قائلا،:”ضم شاهين، مؤخرا أغنية جديدة لألبومه الجديد بعنوان”إبن عمي” والتي تعد مفاجأة كبيرة لجمهوره، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس.

وأضاف، بأن الأغنية التي تكون عنوان ألبوم شاهين، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد يحيي، وتوزيع توما.

يذكر أن ألبوم شاهين، من إنتاج شركه “إم تاتش برودكشن” ويحتوي علي العديد من المفاجأت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.

وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس ، طارق عبدالجابر،وسام عبدالمنعم، احمد عادل، اسامه عبد الهادى،صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رافت ، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد،وليد رياض، ومحمدى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى