اخبار الفن

مصطفى قمر يكشف اسراره الفنية والخاصة لسمر يسري في حلقة مميزة ل” حفلة 11″

القاهرة – أحمد الدسوقي

لست ضد الاغاني التافهة لكن الكلام لايكون مبتذلا
ليس هناك خلاف بيني وبين سميرة سعيد بسبب” بنلف”
ساعدني نجاح اغنية ” على كيفك ميل” لايهاب توفيق ” والشناوي ينتقد شخصي

استضافت الاعلامية سمر يسري في برنامجها الجديد” حفلة 11″ المذاع على شاشة اون الساعات الماضية النجم مصطفى قمر في ظهور اعلامي مميز بعد فترة طويلة .

وكشف قمر خلال الحلقة الكثير من الاسرار في حياته الفنية والشخصية ورد على الكثير من التساؤلات التي توجه له والانتقادات ايضا وابدى وجهة نظر في الكثير من المتغيرات التي طرات على الساحة الغنائية السنين الماضية مثل اغاني المهرجانات والكليبات المصورة ايضا .

وقدم مصطفى خلال الحلقة العديد من الاغنيات على الجيتار الخاص به الذي تميز بانه عازف له خلال مشواره الفني الذي بداه منذ التسعينات وحتى الان واصبح يعتبر من رموز جيل التسعينات مثل عمرو دياب وايهاب توفيق وغيرهم .

كما فاجا قمر سمر في الحلقة بغناءه اغنيات من البومه الجديد الذي يقوم بتحضيره حاليا وهي اغنية ” عارف ” وابدت سمر اعجابها بالاغنية .

ولفت قمر ايضا الى انه قام بتلحين بعض الاغنيات لاصدقاءه النجوم مثل اغنيات ” على كيفك ميل ” و ” مين اده ” لايهاب توفيق وقام بغناء الاولى في لفتة مميزة منه مشيرا ان الاغنية كسرت الدنيا وذلك اسعده لانها من تلحينه .

وفاجاءت سمر مصطفى بعرض فيديو لاغنيته ” لسه حبايب” بصوت النجم عمرو دياب من احدى الحفلات الغنائية معربا عن سعادته بغناء عمر للاغنية وكانت متواجده معه حينما عرضها عليه الملحن عمرو مصطفى منذ سنوات وكانت من نصيبه في النهاية وحققت نجاحا كبيرا .

وعن هجوم الناقد الفني طارق الشناوي عليه قال قمر : لايهمني هجومه فهو ماجور في نظري لانه حينما ينتقد فيلمي الاخير ” فين قلبي” انتقد شخصي وليس اداءي في الفيلم او قصة الفيلم او الاغنيات الموجودة به مؤكدا انه من اقوى افلامه السينمائية وسيعيش مع الجمهور الفترة القادمة ولم يفشل .

كما انتقد مصطفى اغنية المهرجانات لحمو بيكا” رب الكون ميزنا بميزة ” فقال لايمكن ان اغني هذه الاغنيات ابدا ولست ضد تقديم مزيكا خفيفة لكن المهم الا يكون الكلام مبتذلا موضحا انه قام بتقديم اغنية شعبية في فيلم سينمائي له ” لو سمحت ” والاغنية كسرت الدنيا وقتها .

كما نفى قمر ايضا اي خلاف بينه وبين النجمة سميرة سعيد بسبب غناءه اغنية ” بنلف” منذ سنوات بعد ان قامت سميرة بغناءها موضحا قصة الاغنية حينما قابلها في الطائرة في مرة وطلب منها مستاذنا ان يغينها لانها اعجبته حينما استمع لها بصوتها فوافقت سميرة على طلبه وقام بمقابلة الملحن الراحل” بليغ حمدي ” في منزله وغناءها ثم غنتها الراحلة وردة ايضا حينما تزوجت بليغ حمدي .

وعن حياته الخاصة كشف قمر انه قام بتطليق زوجته ام اولاده وذلك امرا عاديا يحصل بين اثنان في الاسر المصرية لكن ستظل ام ابناءه وهم اياد وتيام وهناك علاقة قوية بينه وبينهما وسيظل داعم لهم دائما في امور كثيرة ولن تفك العلاقة بينهما ابدا باي حال من الاحوال عكس كل مايقال طيلة الفترة السابقة .
وعن حقيقة الوقوف ضد موهبة شقيقه” ياسر قمر ” قال مصطفى لايمكن افعل ذلك مع اخي ابدا بل قمت بمساندته وتقديم اغنيات له لكن لم يوفق في مشواره .
برنامج حفلة 11 يراس تحريره شريف بديع النور وتقدمه سمر يسري ويذاع على شاشة اون .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى