اخبار الفن

نانسي عجرم تعلق للمرة الأولى على خلاف زياد برجي و إليسا … وتبدي رأيها بقضية سعد لمجرد!!

حسن شرف الدين

إستهلت الفنانة نانسي عجرم حفلها على مسرح مدينة “بونتا كانا” في جزيرة جمهورية الدومينيكان من تنظيم ” بلو مار” ، وكانت عجرم نجمة الليلة الأولى إلى جانب كل من ناصيف زيتون و يعقوب شاهين.

لتظهرت بعد الحفل بحديث صحفي علقت من خلاله للمرة الأولى على الخلاف الحاد الذي وقع بين إليسا و زياد برجي ، داعية من خلاله الأخير في مبادرة الصلح.

وقالت:“يجب على زياد أن يراضي إليسا ، والمرأة دائما أضعف من الرجل ، وإليسا قوية ، لكنها أيضا امرأة ، والمرأة لها مشاعر عالية”.

وذكرت أن الأغنية التي اندلع الخلاف بسببها “وبطير”، كانت جميلة بصوت كل منهما “كل منهما يتمتع بإحساس عال ومختلف ، زياد هو ملحن الأغنية يؤديها بإحساس خاص، وإليسا تمتلك إحساسًا وتؤدي الأغاني بطريقتها الخاصة”.

وتابعت: “لا توجد أغنية أخدتها من ملحن وغنيتها مثله، أخذت من زياد أغنية “يا غالي” وأغنية “بدي حدى حبه” وأغنية “عم بتعلق فيك”، هو بيغنيهم بطريقة كتير حلوة وبحب أسمعهم منه، وأنا بغنيهم وبطريقة كتير حلوة”.

كما أعربت عن أمنيتها بأن يتوقف الخلاف بينهما، وأن تعود المياة إلى مجاريها، دون وجود محاكم أو دعاوى.

وعند سؤلها عن أزمة سعد لمجرد ،ردت قائلة: “أنا بطبيعة الحال أدافع عن حقوق المرأة، ولا أقبل أن تتعرض لأي أذى أو ضرر، ولكن في المقابل أنا لا أعرف تفاصيل قصة سعد لمجرد مع هذه الفتاة، وطالما القضية في المحكمة فلا يمكنني أن أقول شيئاً”.

وأضافت: “أنا بدوري مررت بنفس التجربة، ولم أكن واعية لما تعرضت إليه أنا وأسرتي، خصوصًا أنني كنت مظلومة، واستغرقت المحاكمة وقتاً طويلاً حتى نتمكن من الحصول على براءتنا، لهذا السبب لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك عن محاكمة سعد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى