حدثموضة وأزياء

نجا سعادة يُطلق مجموعته الجديدة “Femme D’Azur” ضمن أسبوع الموضة في باريس

أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 تحت عنوان “Femme D’Azur ” ،والتي تتألّف من خمسة وثلاثين تصميماً، وذلك ضمن فعاليّات أسبوع الموضة في باريس.
في هذه المجموعة، نُبحر مع نجا سعادة إلى وجهة رائعة للعطلات وتحديداً إلى الريفييرا الفرنسيّة، في رحلة مليئة بالأجواء الساحرة والصاخبة من الصباح ولغاية ساعات الليل المُتأخّرة.

فـ”Femme D’Azur” مجموعة من الأزياء الجاهزة التي تُناسب الإطلالة النهاريّة والمسائيّة، وهي مُهداة للمرأة العصريّة والأنيقة التي تستمتع بوقتها على شاطىء الكوت دازور وفي اليخوت والمُنتجعات السياحيّة والسهرات والحفلات الفنيّة…
تراوحت الألوان في مجموعة “Femme D’Azur” بين الأبيض والبيج الزهريّ والأصفر المُستوحى من مدينة “نيس” بجدرانها الصفراء والبنفسجيّ والمرجانيّ والألوان الطبيعيّة الهادئة التي تُشبه شاطىء “سان تروبيه” الدافىء كالأزرق بتدرّجاته المُختلفة والأخضر، أضف إلى اللون الأسود الحاضر بقوّة أيضاً في هذه المجموعة.

وقد إختار نجا سعادة إستخدام الأقمشة الفخمة التي تزيد الإطلالة أناقة ونعومة مثل الكريب والدانتيل والغيبور والموسلين ورازمير الحرير، كما زُيّنت بعض التصاميم بالتطريزات الناعمة والباييت.

وقد نفّذ نجا سعادة بعض تصاميم مجموعة “Femme D’Azur” بقماش البرنت بمزيج من الألوان المُتجانسة المُستوحاة من جمال شاطىء الريفييرا الفرنسيّة ومن كثافة مشهد الورود المُحيطة به، كما إستعمل قماش البرنت بصورة طير النورس المُتواجد بكثرة في السماء وعلى الشواطىء الفرنسيّة.

هذا، وقد جاءت مجموعة “Femme D’Azur” مُتنوّعة بشكل كبير من حيث القصّات التي تُضفي لمسة عصريّة وراقية على إطلالة المرأة من فساتين وتنانير وشورت وJumpsuit والقفطان الذي بات قطعة جماليّة وراقية ترتديها المرأة وجاكيت الـ Bomber والـ”كروب توب” وهي من أكثر صيحات هذا الموسم رواجاً والـ”بوليرو” الذي يُعتبر قطعة عمليّة تُرافق المرأة في العديد من إطلالاتها اليوميّة أو حتّى إطلالات الشاطىء الصيفيّة. أضف إلى الأكسسوار الأبرز الذي يمنح الإطلالة نكهة غير تقليديّة وهو الحزام الذي يحمل أيضاً رسم لطير النورس، وقد أدخل نجا سعادة للمرّة الأولى ضمن مجموعته الجديدة تصميم حقيبة اليد المصنوعة من الجلد الأصليّ والمُتوفّرة بألوان عدّة.

رابط الفيديو : https://www.instagram.com/reel/CjIiDEvof6c/?igshid=NDRkN2NkYzU=

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى