اخبار الفن

نجلاء بدر ونضال الشافعي يلتقيان في ” روليت” . اليوم

القاهرة – أحمد الدسوقي

تنطلق مساء اليوم السبت عرض ثاني حكايات المسلسل التليفيزيوني الجديد ” في كل أسبوع حكاية ” عبر شاشة سي بي سي .

تدور أحداث حكاية روليت في إطار مشوق حول نضال الشافعى الذى يعمل مخرج سينمائى ونجلاء بدر، ويتزوجا بعد قصة حب إلا أن هذه القصة تتحول إلى كابوس وتنقلب حياتهم رأساً على عقب.

وانتهى صناع المسلسل من تصوير أول 4 حكايات من العمل، وهى “تاكسى” و”روليت” والثالثة “لسه فى أمل” بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى، محمد المولى، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، والرابعة بعنوان “زيارة” بطولة محمد جمعة، نهى عابدين، حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبد العزيز، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

سيتم عرض الحكاية الجديدة عبر قناة سي سي بي سي و cbc دراما ومنصة watch it الرقمية، ويشارك في بطولتها إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

مسلسل “في كل أسبوع حكاية” يعتمد على حكايات الـ5 حلقات وتعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها، في إطار اجتماعى أسرى.

وعرضت قناة cbc الحكاية الأولى من مسلسل “في كل أسبوع حكاية” بعنوان “تاكسى” على مدار الأسبوع الماضى، والحكاية بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صلاح عبد الله صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى وعدد من الفنانين الشباب، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وإنتاج شركة سيلمديا -مها سليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى