اخبار الفنمشاهير

نجوى كرم تحقق أول إنجاز عربي في أقلّ من 24 ساعة على طرح ألبوم “كاريزما” كاملاً

في أوّل إنجاز يحقّقه ألبوم “كاريزما” لشمس الأغنية نجوى كرم، التي طرحت آخر أغنياته يوم أمس، تمكّن الألبوم من أن يكون أوّل ألبوم عربي تتصدّر جميع أغنياته “التراند” على موقع “تويتر”.

والبارز أنّ هذا التصدّر لم يقتصر على وسم واحد، ففي غالبية الأحيان كانت كرم تدخل التراند من خلال 3 وسوم، وحتّى 4.

إضافة الى ذلك، حافظ وسم “#نجوى_كرم” على تصدّره التراند منذ 3 أيّار- مايو الجاري حتّى كتابة هذه السطور، وهي فترة قياسية لمطربـ\ة عربيـ\ة.

على صعيد المشاهدات، حقّقت أغنيات الألبوم اكثر من مليون مشاهدة ودخلت جميعها التراند على موقع”يوتيوب” الشهير؛ فيما تخطّى وسم “#نجوى_كرم_كاريزما” الـ15 مليون مشاهدة على تطبيق “تيك توك”، فيما أغنية “كاريزما” حصدت قرابة 30 مليون مشاهدة محقّقة انتشارا واسعا منذ إصدارها وهي ثالث أغنيات الألبوم.

أمّا على تطبيق الأيتيونز، إحتلّت أغنية “شغّل موسيقى” المرتبة الثانية في الولايات المتحدة الأميركية والمرتبة الاولى في استراليا والمرتبة الخامسة في فرنسا، فيما أغنية “مغرومة بحالي” فإحتلّت المرتبة الثالثة في فرنسا والرابعة في كندا، أمّا أغنية “10 دقايق” فإحتلّت المرتبة الرابعة في فرنسا، وأغنية “زعلك صعب” المرتبة الثالثة في كندا والثانية في استراليا.

بالإنتقال الى أغنية “كاريزما” فاحتلّت المركز السابع على تطبيق “آبل ميوزك” في سيرياليون، والمركز 76 في السويد، والمركز 128 في هولندا، بالاضافة الى المراتب الاولى في الدول العربية.

وفي مصر التي تحيي فيها كرم حفلا كبيرا في الفترة المقبلة بعد غياب طويل، فإحتلّت أغنية “10 دقايق” المركز الخامس على تطبيق “ديزر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى