اخبار الفن

نزاع قضائي بين نجوى كرم وابن اختها طارق ابو جودة يكشف عن قرب دخولها القفص الذهبي؟!

كل شيء كان متوقعاً إلا أن نسمع عن نزاع حاد بين المطربة نجوى كرم وإبن اختها الكبرى نوال “طارق ابو جودة” الذي رافقها كمدير لأعمالها طوال السبع عشرة سنة الأخيرة، وهي التي فضّلته على أخيها طوني لأكثر من سبب أحدها رغبته بالجمع في ادارة الأعمال بينها وبين المطرب فارس كرم.
وبالطبع لدى شمس الأغنية اسبابها الخاصة لحصول قطيعة عملية بينها وبين احد أعز أفراد العائلة الغالية على قلبها، ولذا لا يحق لنا ولا لأحد الغوص في الأسباب ، متمنّين ان تنحصر الأسباب برغبة طارق أبو جودة في إنشاء شركة اعلانات خاصة به مع صديقه هادي حجار في دبي لتطوير مستقبله ، وليس لأجل ادارة اعمال الفنانة مايا دياب كما يتردد.
أما ما يتعلق بالخلافات المتعلقة بتصفية حقوق طارق المادية والتي يتردد انه يرغب في اللجوء الى القضاء لأجل الحصول عليها ، فهذا شأن “عائلي” نتمنى على الجميع عدم حشر انوفهم فيه،حتى لا ينالهم سوى الخيبة من منطلق “ان الدم لا يمكن ان يتحوّل الى ماء” بين المطربة المتألقة وإبن اختها ، وان كنا شخصياً نراهن على حل هذا النزاع بينهما ضمن الاطار العائلي!
حتى الآن ، يبدو النزاع متمكناً والخلافات بينهما عويصة ، لدرجة ان طارق ترك المنزل الذي كان يسكنه في ذات المبنى الذي تقطنه نجوى .. لكن ما يبشّر بتغليب العقل والعاطفة على اي امر آخر، ان طارق لا يخرج عن لسانه حتى الآن إلا الكلام اللائق بحق خالته، وهو ما نتمنى ان يبقى عليه .. في حين يتخوّف البعض من دخول الفريق المستفيد من الخلاف الحاصل على خط بث الأقاويل والثرثرات ، وكذلك الخصوصيات، والتي منها علاقة نجوى برجل الاعمال فيليب زيادة، الحامل الجنسية الاميركية ، والذي يتردد انه المرشح الافتراضي ليكون زوجها الجديد، بعد ان قام زيادة بانشاء شركة خاصة تتولى انتاج البوماتها القادمة. وفي هذا السياق ، لبّت نجوى وفيليب مؤخراً دعوة الفنانة سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة للمشاركة بسهرة ضيّقة اقاماها بمناسبة عيد ميلاد صديقتهما المقربة الاعلامية منى صليبا وحضرتها ايضاً الاعلامية الغائبة عن الظهور جومانة بو عيد . وقد نشر زوج سيرين صوراً من السهرة على صفحته “انستغرام” ثم عاد وحذفها بناءً لرغبة نجوى كما قيل..
وما يرجّح صدق اخبار إرتباط نجوى هذا العام، قول سيرين في برنامج “مِنا وجِر” عندما حلّت ضيفة فيه قبل اسبوعين “انها تتوقع ان ترى نجوى كرم عروساً خلال العام الحالي “. اضافة الى اعتراف نجوى نفسها انها تعيش حالياً قصة حب قوية وستتوج بالزواج قريباً، حسبما ذكرت في لقاء معها ببرنامج “مجموعة انسان”. فكل المؤشرات تدلّ على ان شمس الأغنية ستودع عزوبيتها خلال الأشهر المقبلة ، وسيكون الجميع سعداء بدخولها القفص الذهبي ، وفي طليعتهم ابن شقيقها طارق ابو جودة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى