اخبار الفناسرار وكواليس

نسرين طافش تواجه كورونا مع محبيها بنشر البهجة

القاهرة – أحمد الدسوقي

قررت الفنانة السورية نسرين طافش مواجهة ازمة فيروس كورونا الخطير مع محبيها من خلال كلمات مؤثرة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي الساعات الماضية .
حيث علقت طافش قائلة ” البهجة ظاهرة طبيعية . البؤس انت خلقته ” .

وقامت نسرين بنشر صورة لها وهي في حالة بهجة وطاقة مفرحة عبر حسابها الرسمي ، بالاضافة لمشاركتها في حملة ” خليك في البيت ” .

ونشرت ايضا كلمات قالت فيها لتوعية الجمهور في هذه الازمة ” الم يحن الوقت لتبطئ تشويش ايقاع حياتك و ضبط ايقاعك الخاص بأن تعود الى نفسك قليلا ، استمتع في بيتك سواء كنت مع عائلتك او لوحدك .. اليكم افكار ممتعة في البيت قراءة كتاب بيدفي القلب ومتابعة افلام ملهمة او مضحكة ورياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب يوجا بيلاتس او زومبا”.

واضافت “طبخ واي لعبة ممتعة بتناسبك ورسم ورقص ، مشيرة انه يمكن ان يكون هذا انسب وقت لتعمل خلوة .. او صوم للرحمان (صوم عن الكلام ) وتأمل.

وتابعت ” خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بامان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب”.

حيث قدمت طافش مؤخرا دورا جيدا في مسلسل ختم النمر الذي حقق مشاهدة كبيرة على شاشة on ولاقى دورها اشادة جيدة من الجمهور والنقاد ايضا .

من ناحية اخرى حلت نسرين طافش ضيفة مع الفنان وائل جسار في حلقة مميزة من برنامج سهرانين الايام الماضية الذي يقدمه الفنان امير كرارة على قناة on وحققت الحلقة مشاهدة كبيرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى