اخبار الفن

هاني سلامة الحصان الرابح لمنتجي السينما والتلفزيون ويستكمل فوق السحاب بالاهرامات

القاهرة – أحمد الدسوقي

حقق الفنان هاني سلامة خلال مشواره الفني في السينما العديد من النجاحات بافلام السلم والثعبان والريس عمر حرب وويجا وخيانة مشروعة والسفاح وغيرها مما جعله ورقة رابحة لدى منتجي السينما المصرية لسنوات طويلة .

وحينما قرر هاني تقديم المسلسلات التليفزيونية بعد ركود السينما لفترة معينة ، قدم اعمالا ناجحة وذات قيمة ومضمون ورسالة حقيقية للجمهور حققت نجاحا كبيرا ايضا مثل اعماله السينمائية منها نصيبي وقسمتك الذي قدمه منذ عامين تقريبا مع المؤلف عمرو محمود ياسين في اولى كتاباته الدرامية واستطاع سلامة تقديم اكثر من 15 شخصية مختلفة في الملسل لاقت اعجابا كبيرا لدى الجمهور والنقاد .

وفي العام الماضي حقق مسلسله طاقة نور نسبة مشاهدة كبيرة وتم تصنيفها واحدا من اهم وافضل الاعمال الدرامية التي عرضت في موسم رمضان الماضي واصبح اسمه بمثابة حصانا رابحا لدى منتجي الدراما التليفيزيونية والقنوات الفضائية ايضا ويسعى المعلنين للاقبال على مسلسله وعرض اعلاناتهم في نفس توقيت عرض اعماله الفنية الجديدة دائما .

وينتظر الجمهور عرض مسلسله الجديد فوق السحاب الذي يخوض به السباق الرمضاني 2018 الذي يقدم فيه طابع الاكشن بشكل جديد تماما عن السائد في الدراما السنوات الماضية ، ويقوم بتصوير مشاهده فيه يوميا للانتهاء منه قبل شهر رمضان بالاهرامات اليومين الحاليين وتشاركه المشاهد ستيفان صليبا .

فوق السحاب يعتبر التعاون الفني الثاني لهاني مع المخرج المميز رؤوف عبد العزيز والمؤلف حسان دهشان والمنتج الاكثر استحواذا على نجوم الدراما تامر مرسي وهو من المسلسلات التي يراهن على نجاحها في رمضان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى