اخبار الفن

ايهاب توفيق يكسب رهان انت اختياري ويحقق نجاحا قياسيا في أسبوعين

القاهرة – أحمد الدسوقي

راهن النجم ايهاب توفيق على نجاح اغنية انت اختياري التي يتعاون فيها لأول مرة مع لايف ستايلز ستوديوز لمالكها فهد الزاهد ، وذلك بعد أن غنى ايهاب مقطع من الأغنية في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الفنانة ايناس الدغيدي في شهر رمضان هذا العام ، وأكد ايهاب أن الأغنية يقدم فيها موسيقى غربية ولحنا جيدا أنه يتوقع نجاحها بدرجة كبيرة وستكون عودة قوية له بالنسبة لمحبيه الذين اشتاقوا لهذه النوعية من أغنيات ايهاب التي تميز بها في تاريخه الفني مثل ” تترجا فيا” و” مالهمش في الطيب” و” سامحني ” لكن هذه المرة قرر ايهاب تقديم اللون الرومانسي في أغنيته الجديدة انت اختياري بعد سنوات لم يغني فيها هذا النمط الغنائي الذي قدم منه أغنيات ناجحة مثل ” حبك علمني ” و” قلبي في حيرة ” و ” تعرف ” وتصدق بايه وغيرها .

وقررت لايف ستايلز ستوديوز طرح أغنية ايهاب انت اختياري تحديدا 6 نوفمبر الجاري عبر قناتها الرسمية على يوتيوب بعد تشويق الجمهور لها بدعاية مكثفة على الصفحة الرسمية لها على فيس بوك بدأت بجملتين ” كلمتين فيهن معاني كثيرة .. انت اختياري .. لمعرفة القصة .. تابعونا ” ولم تهدأ مشاعر جمهور ايهاب منذ نشر هذه الكلمات على صفحة لايف ستايلز ستوديوز ، لتقوم بعد ذلك بطرح برومو الاغنية الذي قام بتصويرها ايهاب في العديد من أماكن دبي مع المخرج عادل سرحان وهو التعاون الأول بينهما أيضا ، الأغنية كلمات والحان محمد رفاعي صاحب نجاحات اغنيات قلبي في حيرة وأناني وحلم السنين مع ايهاب منذ سنوات والموزع الموسيقي عادل عايش .

انت اختياري تمثل حالة رومانسية عاشها ايهاب في اجواء التصوير مع فتاة يقابلها فجأة أمام حمام سباحة باحدى فنادق دبي وجسدت شخصيتها الفنانة الجزائرية كامليا ورد ، وتبداأ الأغنية بكلمات” انت اختياري في حاجات كتير في حياتي كانت مش عادية في حياتي ناس وقابلت ناس مفروضة عليا لكن حبيبي انت الوحيد اللي اختياري ” ، وتستمر أجواء الكليب بالتقاء ايهاب بحبيبته كامليا في الأغنية والتنزه معها في صحراء دبي ثم الغناء في حفل موسيقي وبمجرد دخول ايهاب الحفل يبدا في غناء الكوبليه الثاني للاغنية الذي اشاد به الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” عايز الحقيقة انت بداية كل شيئ حلو في حياتي انا عايز اقول انك انت اغلى من حياتي وانا اعمل ايه لو غبت عني ولو دقيقة شوفلك طريقة شوفلك طريقة ” وبين المقطع الأول والثاني لآغنية انت اختياري ياتي سنيو مكرر ” يلا بينا نسرق من السعادة اللي جاي من عُمرنا . . يلا نبني قصر عالي ع القمر لينا وحدنا والنجوم تشهد علينا وتحكي قصة حُبنا . . بكرا ليك انت بس والحياه انت وأنا”.

بعد مرور أسبوع تقريبا من طرح أغنية انت اختياري لايهاب توفيق عبر قناة لايف ستايلز الرسمية بيوتيوب حققت حوالي 4 مليون و900 الف مشاهدة وكان ذلك رقما غير متوقعا للاغنية ، لاسيما بسبب ابتعاد ايهاب لفترة طويلة عن تقديم اغنيات رومانسية أو درامية بهذه الصورة المميزة وبانتاج فني لضخم مثل لايف ستايلز ستوديوز ، وخلال الساعات القليلة الأخيرة حققت انت اختياري 6 مليون مشاهدة ليسجل ايهاب توفيق رقما قياسيا حقيقيا باغنيته الجديدة التي نالت أعجاب الجمهور المصري والعربي وكانت بمثابة عودة قوية لايهاب بعد فترة طويلة ونجاحا جديدا يعود به لمحبيه ، ليكسب بذلك ايهاب ولايف ستايلز ستوديوز رهان انت اختياري بعد ان قامت الأخيرة بتكثيف دعاية الأغنية عبر منصاتها الرسمية المختلفة يوميا لتشويق الجمهور لسماع ومشاهدة الأغنية بعد اشادة الكثيرين بها مؤكدين عبر تعليقاتهم أنها عودة جيدة لايهاب توفيق في الساحة الغنائية بعد فترة طويلة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى