اخبار الفن

تضامناً مع فلسطين .. كاظم الساهر يعلق حفلاته

حسن شرف الدين

تضامناً مع الشعب الفلسطيني، قرر الفنان العراقي كاظم الساهر، تعليق جميع حفلاته الفنية التي كان من المقرر إقامتها في قطر وسلطنة عمان.

وفي التفاصيل، نشر الفنان العراقي عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، صورة للعلم الفلسطيني مع عبارة: “لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين”، وأرفقها بتعليق أعلن خلاله تأجيل حفلاته الفنية، مع الإشارة إلى إعادة ثمن البطاقات لأصحابها.


وكتب الساهر: ” بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وسلطنة عمان إلى أجل غير مسمى، وسيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى، أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين، ويمدهم بالصبر والصمود”.

كما أوضح الساهر أن كل شخص حصل على البطاقات عبر الانترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل له تلقائيا إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأن الذين حصلوا عليها نقداً، سيتم الاتصال بهم وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع.

فكان من المقرر أن يغني الساهر في قطر يوم 16 تشرين الثاني، وفي سلطنة عمان يوم 24 من ذات الشهر.

على صعيد أخر، كان قد أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر غن استعداده لطرح ألبومه الجديد قبل نهاية العام الحالي، مشيراً إلى أن أول أغنية في ألبومه الجديد سيتم طرحها بعد تصويرها، وهي أغنية “يا وفية”، التي كتبها الشاعر الراحل كريم العراقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى