اخبار الفنمشاهير

المسرح يجمع عادل كرم و جورج خباز على خشبة واحدة

حسن شرف الدين

بعد غياب طويل عن المسرح بسبب الأحداث التي مرت على لبنان، من أزمات إقتصادية و سياسية و صحية، يعود الممثل اللبناني جورج خباز إلى عالمه الذي يبدع فيه، ولكن هذه المرة، يعود بعمل يجمع بينه و بين عادل كرم ليجتمعان سويًا بعمل جديد.

فبعد النجاح الذي حققاه سويًا في فيلم “اصحاب ولا أعز” عام 2022، يجتمعان الممثلان اللبنانيان في مسرحية ” خيال صحرا” من كتابة و إخراج جورج خباز و إنتاج طارق كرم، و ستعرض على مسرح كازينو لبنان وذلك بإنتظار إعادة ترميم مسرح “شاتو تريانو” ليستعيد
نشاطه المعتاد.

وفي حديث لخباز مع أحد المواقع اللبنانية، كشف انه كتب مسرحية ” خيال صحرا” خلال أزمة كورونا قائلاً :” إنها من كتابتي وإخراجي، وإنتاج طارق كرم. كتبتها في وقت سابق بين زمن كورونا والتباعد المنزلي، وكذلك بين انفجار مرفأ بيروت والأزمة الاقتصادية اللبنانية، هذا العمل المسرحي لا يشبه ما سبق، ويستطيع مُشاهدُه ربطه بأسلوبي تلقائياً”.

وعن سبب إختياره عادل كرم بالتحديد ليشاركه خسبة المسرح، قال :” وجدتُ أنه الأنسب للقصة، وتناقشنا في ذلك، فهو يملك قدرات تمثيلية هائلة ويعجبني تمثيله. نُجري التمارين اللازمة للمسرحية حالياً، وأكتفي بالقول إنها تدور في زمن السبعينات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى