اخبار الفن

انطلاق تصوير مسلسل “ع أمل” استعدادًا لرمضان 2024

حسن شرف الدين

انطلقت صباح اليوم تصوير أولى مشاهد مسلسل “عَ أمل” التي ستلعب بطولته الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، لتنافس به في السباق الرمضاني المقبل 2024، من إنتاج شركة “إيغل فيلمز”، كتابة ندين جابر وإخراج رامي حنّا.

وقد تم التعاقد مع عدد من الممثلين مهيار خضور، بديع أبو شقرا، عمّار شلق، كارول عبود وريان حركة الى جانب بو غصن، لا يزال التعاقد جاريًا مع أسماء أخرى لم يتّم الكشف عنها حتى الساعة.

هذا و كانت الكاتبة اللبنانية ندين جابر قد شوقت متابعيها على موقع “انستغرام” بالإعلان عن انطلاق التصوير بالمشهد رقم ٢٧٥ من الحلقة العاشرة، بعد ان كان من المفترض ان يبدأ منذ نحو أسبوع وتأجل لأسباب لم يتم كشفها.

كما كشفت في وقت سابق عن شخصية “يسار” التي تجسّدها الممثلة ماغي، مشيرة إلى أنها اختارتها من صلب الواقع الاجتماعي بعد أن كانت قد تعرّفت الى صاحبة الاسم، يسار مروة، اثناء لقائها بها صدفةً منذ عشر سنوات في أحد المنتجعات البحرية حيث جلست الأخيرة تطالع كتابًا كانت ندين قد قرأته وأعجبها. ولشدة انبهارها بالاسم، رافقها طوال حياتها ممنّيةً النفس بإطلاقه على إحدى شخصيات أعمالها الدراميّة، الى ان تحقّقت الرغبة من خلال كاراكتير ماغي في مسلسل “ع أمل”، حيث الدور ينجرف عكس التيار باتجاه انتفاضة وتمرّد في السلوك الاجتماعي، وسط بيئة تنقسم الى اثنَين، أولى محافظة تتمسّك بالتقاليد والعادات القديمة، وثانية عصرية تجاهد لتجزئة قيود المجتمع الكلاسيكي وتفكيكه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى