اخبار الفن

بالصور : خالد أبو الدهب يحظى بردود أفعال جيدة عن بحر الظلمات في جودر

القاهرة – أحمد الدسوقي

حصد الفنان الشاب خالد أبو الدهب ردود فعل جيدة عن تقديمه شخصية بحر الظلمات بمسلسل جودر الف ليلة وليلة بموسم رمضان هذا العام أمام النجم ياسر جلال انتاج ميدا هب وأروما والمتحدة واخراج اسلام خيري تأليف أنور عبد المغيث .

حيث جسد الفنان خالد أبوالدهب شخصية شبح بحر الظلمات بمسلسل جودر ألف ليلة وليلة وهية شخصية أسطورية تقع في مكان مهم للأحداث حيث يقع مكان الكنوز الأربعة الي بيدور عليها جودر المصري ونري جودر داخل الكهف وكان صوت الشيخ عبد الأحد ملازمًا له وهو يقول لجودر: “كل رصد صورة وشبح يختبرك بالموت وإذا خفت هيقتلك، الرصد أربع أبواب سوف تمر من خلالهم وسوف يختبرك بالموت”.

و بعد أن دخل جودر الكهف من أجل الكنوز الأربعة ومر من الباب الأول وجد في الباب الثاني “شبح بحر الظلمات” فارس مغوار مخيف يمسك حربة في يده و يهدده بالموت ويأمره أن يفتح صدره للموت إن كان هو جودر بن فاطمة وعمر ولو خاف منه جودر هيكون مصيره الهلاك ولو مخافش سيتلاشي شبح الموت وبالفعل لم يخاف منه جودر وتلاشي شبح بحر الظلمات .

ولكن في الباب الثالث ظهر والده وكان يمسك جودر في يده السيف وصوت الشيخ عبد الأحد يطلب منه طعنه ولكن جودر كان يشتاق لوالده ورمى السيف، لتتحول صورة والده إلى جن ليقتله ولكن كان داهش يراقبه وقام بإنقاذه للخروج، وتنتهي الحلقة بوجود جزء ثاني من المسلسل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى