اخبار الفن العالميةحفلات ومناسبات

بسبب الحرب في غزة .. إلغاء حفل توزيع جوائز MTV EMAs .. اليكم التفاصيل

حسن شرف الدين

ألغت النسخة الـ 30 لحفل توزيع جوائز MTV Europe Music Awards لعام 2023، وذلك حداداً بسبب الحرب المستمرة بين الشعب الفلسطيني و المحتل الإسرائيلي، وهو الذي كان من المقرر عقده في الخامس من تشرين الثاني في العاصمة باريس.

الحفل المنتظر في أنحاء العالم، يضم عدد كبير من أهم الفنانين المرشحين، أمثال تايلور سويفت، مايلي سايروس، نيكي ميناج، ريد هوت تشيلي بيبرز، ميتاليكا وغيرهم.

وأوضح المتحدث باسم شركة MTV سبب هذا القرار في بيان، جاء فيه: “إن MTV EMAs هي احتفال سنوي بالموسيقى العالمية. وبينما نشاهد الأحداث المدمرة في إسرائيل وغزة مستمرة، لا يبدو أن هذه لحظة من أجل احتفال عالمي. مع فقدان الآلاف من الأرواح بالفعل، إنها لحظة حداد”.

واضاف: ” تم الغاء الحفل بسبب الحذر الشديد لآلاف الموظفين وأفراد الطاقم والفنانين والمعجبين والشركاء الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم لإضفاء الحيوية على العرض”.

واشار أيضاً، إلى أنه لا يزال أمام المشجعين فرصة الإدلاء بأصواتهم على موقع MTV EMA حتى ٣١ تشرين الأول الحالي، كاشفاً أن الفنانون سيتسلمون جوائزهم من الـ MTV في أحد المكاتب العامة.

يذكر أن، تايلور سويفت التي تتصدر حفل هذا العام بسبعة ترشيحات، كانت نجمة العرض في السنة الماضية، حيث حصلت على أربع جوائز، بما في ذلك أفضل فنان وأفضل فيديو وأفضل فيديو طويل الشكل.

فمن الإضافات البارزة لجوائز هذا العام هي فئة “أفضل موسيقى أفروبيتس”، علاوة على ذلك، تلقى ٢٦ فنانًا ترشيحاتهم الأولى على الإطلاق، بما في ذلك جونغ كوك عضو BTS، الذي حصل على ثلاث ترشيحات فردية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى