اخبار الفنحفلات ومناسبات

صادق الصباح مكرمًا في حفل افتتاح مهرجان ” بيروت الدولي لسينما المرأة” .. وهذا ما كشفه

حسن شرف الدين

تحقق شركة “الصباح إخوان” بإدارة صادق الصباح نجاحات كبيرة بالأخص في الأعوام القليلة الماضية، وعلى إثر ذلك كرم المنتج اللبناني صادق الصباح خلال افتتاح مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، الذي ينظمه “مجتمع بيروت السينمائي”، بنسخته السابعة تحت شعار ”نساء من أجل القيادة”، وذلك في حفل أقيم في كازينو لبنان، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري بالتعاون مع شركة سيدرز آرت برودكشن الصبّاح إخوان للإنتاج بحضور حشد من الوجوه المعروفة وشخصيات عربية وعالمية.

خلال التكريم الذي حصده، أكّد الصبّاح “ أن كل عمل تقوم به الشركة يحمل رسالة لمجتمعنا اللبناني والعربي، وأن انتشار مكاتب الشركة في العديد من بلدان العالم العربي لم يُثنِها يومًا عن التخلّي عن وطننا لبنان. وان هذه الصناعة تساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد اللبناني.”

كما شدّد على “ أهمية التعاون بين شركات الإنتاج والجمعيّات، بحثًا عن آفاق اجتماعية واقتصادية أفضل لشبابنا العرب. فشراكتنا اليوم مع مجتمع بيروت السينمائي تهدف إلى تمكين الشباب والمواهب الجديدة.”

وأعلن الصبّاح عن “إطلاق مشروع كبير يختص بكتابة السيناريو من قبل مجموعة من المواهب الشابة، على أمل المحافظة على صناعة الإنتاج والصدارة بما فيه خير لمجتمعاتنا العربية.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى