اخبار الفن

لميس الحديدي توجه رسالة لقناة الحدث بعد رحيلها عنها ونجاحها عاما كاملا

القاهرة – أحمد الدسوقي

اعلنت الاعلامية لميس الحديدي من خلال حسابها الرسمي على انستجرام الساعات الماضية ، رحيلها عن قناة الحدث بعد عام كامل قضته فيها في تقديم برنامج مميز” القاهرة الان” الذي حقق اعلى نسب مشاهدة على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وشهد طفرة حقيقية في البرامج التليفزيونية بتقديم فقرات متنوعة ومختلفة للجمهور العربي ليس فقط توك شو وانما من خلال التواصل عبر السوشيال ميديا اسبوعيا بفقرات فنية واقتصادية وسياسية واستضافة العديد من المشاهير في جميع المجالات ايضا سواء الفن او الرياضة او السياسة او الاقتصاد .

وحرصت الحديدي على توجيه رسالة خاصة لقناة الحدث بعد رحيلها عبر حسابها قائلة ” شكرا لقناه “الحدث” و كل القائمين عليها و العاملين بها على عام قضيته بينهم، قدمت فيه تجربة عزيزة علي قلبي برنامج ” القاهرة_الآن “. العربية الحدث بكل صدق هي القناه الإخبارية الأهم إقليميًا.

ليس فقط لما تمتلكه من إمكانات التغطية الحديثة و أدواتها، ‏و لكن و هو الاهم لما تضمه من كوادر صحفية و تلفزيونية تعشق المهنه و تتفاني ان تقدم الأفضل و الأكثر دقه
لمشاهديها مهما كانت الصعوبات. لكل هؤلاء شكرا ، فخورة إنني كنت واحده منكم.. و شكر متصل لجمهور الحدث الواسع في أرجاء الوطن العربي.

‏واضافت أغادر الحدث و لا أغادر الأصدقاء فيها. و انتظروني قريبا في تجربة صحفية و تلفزيونية جديدة.. أعود بها للشاشات المحليه و كلي شوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى