اخبار الفنقضايا إجتماعيةمشاهير

معاذ عبدالله يطلق جديده “شوية مشاعر”.. وماعلاقة المعنف الذكر فيها؟

بعد طول انتظار.. أطلق الفنان معاذ عبدالله أغنيته الجديدة “شوية مشاعر”، بالصوت والصورة.

الأغنية إنسانية عاطفية، مليئة بالمشاعر الفياضة. وهي من كلمات إيلي حنا، ألحان أحمد بركات، توزيع ماجد ضاهر، وميكساج روجيه أبي عقل.

هذا ويسلط معاذ عبدالله الضوء من خلال فيديو كليب الأغنية التي تولى إخراجها يمان صادق، على مسألة بغاية الحساسية والأهمية، ألا وهي تعنيف المرآة. متحدثاً بلسان النساء المعنفات، اللواتي يعانون وحدهن بصمت. متضامناً مع أوجاعهن، ومسانداً لهن لتخطي الأزمة.

يشار إلا أن معاذ عبدالله سبق وأطلق فيديوهات ترويجية للأغنية، موجهاً من خلالها رسالة مهمة للذكر المعنف، قائلاً: “هل اختلفت عنك؟ ظننتها ستبقى كما هي! لا هي نضجت، عرفت، وأصبحت تعرف كل حقوقها، فزمن ربحك المجاني ولّى، والآن وغداً وبعد غد، هي وأنت معاً دون أي انتقاص”.

وأضاف: “تغني لها، تكتب عنها، وتقول أنك لا شيء بدونها، وفجأة تصبح الآخر وكأنها لم تكن شريكة، أماً، أختاً، حبيبة وصديقة، فهل ترضى العيش لوحدك؟!”.

وجاء اطلاق هذا العمل بعد اصداره نشيد “إسلمي ياقدس” تضامناً مع أهلنا في غزة، طالباً معاذ عبدالله الأذن من مصر الحبيبة، كونه كان النشيد الرسمي للجمهورية العربية المصرية عقب ثورة ١٩١٩، حيث جاءت معانيه مشبعة بروح الحماس والرغبة في النصر. علماً أنه مازال النشيد الرسمي لكلية الشرطة المصرية لغاية اليوم.

يذكر أن أغنية “شوية مشاعر”، متوفرة على جميع التطبيقات الموسيقية، وعبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى