حفلات ومناسبات

نجوم روتانا كافيه يحتفلون بملتقاهم الجديد في ام الدنيا

فعلا “روتانا” لا تهدأ … فمن حفل الى حفل، ومن مهرجان لآخر.. والعطاءات والتحديات تتواصل. فبعد نجاحات حفلاتها في دبي، وروعة مهرجانها الغنائي الذي أقيم في “مركز جابر الأحمد الثقافي” ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت”، وما تحصده من ثناء وتقدير على تنظيم حفلاتها في مدن المملكة العربية السعودية وأحدثها “حفلات صيف أبها”، كل هذا بتعليمات وتوجيهات الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” الاستاذ سالم الهندي، ها هي تواصل وعودها وخططها في مجالات الفن والترفيه، وأحدثها هذه المرّة مشاركة نجومها وحلفائها في احتفالية إعادة إطلاق مشروع “روتانا كافيه” ملتقى النجوم الجديد في “أم الدنيا” مصر، الواقع تحديدا في منطقة “كورنيش المعادي” بالعاصمة المصرية القاهرة.

النجوم الحضور

في احتفالية “روتانا كافيه” كان الجمهور الغفير الحاضر على موعد مع النجوم الذين زينوا الحدث ذلك اليوم، وهم: عاصي الحلاني، سميرة سعيد، اليسا ، أنغام ، نوال الزغبي، رامي صبري ، جنات ، محمد سرور ، مي فاروق وغيرهم.. كذلك مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين والعازفين أمثال: ناصر الصالح، بهاء الدين محمد، محمود الخيامي، مصطفى غزال، محمد رحيم وآخرين.. ويتقدم أهل الفن جميعا مرحبا ومستقبلا الاستاذ سالم الهندي، وذلك ايزانا بقص شريط حفل افتتاح “روتانا كافيه”، الذي رافقه العديد من الفقرات الفنية، كاطلاق الالعاب النارية، والتقاط الصور الجماعية الفنية التذكارية،
التي تخللها الكثير من القفشات وتبادل التحيات واأاحاديث والنقاشات بين نجوم احتفالية “روتانا كافيه”، عدا عن بعض التصريحات لأهل الاعلام .

أخبار نجوم “روتانا كافيه”

على هامش مناسبة احتفالية “روتانا كافيه”، تم تهنئة المطربة نوال الزغبي بعودة انضمامها الى “روتانا للصوتيات والمرئيات”، والمباركة الى المطربة اليسا بأسطوانتها الجديدة “الى كل اللي بيحبوني”، وكشفت سميرة سعيد عن أغاني قادمة جديدة تحضرها مع روتانا، واستعادت انغام مع الحاضرين ذكريات نجاح حفلها الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض مؤخرا، وأبدى عاصي الحلاني سعادته بحفله في “مهرجان جرش” المقام بالأردن هذا الصيف، وعبّر رامي صبري فرحته بالأصداء الإيجابية التي لقيتها أغنيته “الناس الكذابين” وما تلاها في باكورة تعاونه مع “روتانا”، اما الأستاذ سالم الهندي فوعد الجمهور بالمزيد من المفاجات والحفلات التي سيعلن عنها في حينه.

تجدون مرفق بعض الصور عن إحتفالية روتانا كافيه / القاهرة وأدناه الرابط للحصول عليها بجودة أفضل :

Download link  HYPERLINK “https://we.tl/PecuKN20rw” \t “_blank” https://we.tl/PecuKN20rw

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى