اخبار الفنمشاهير

نكته طريفه من جمال فياض عن المبلغ التي تقاضته شيرين عبد الوهاب مقابل حفلة لبنان .. وما الذي كشفه عن وزارة الإعلام؟

حسن شرف الدين

كشف الإعلامي و الناقد الفني د.جمال في في منشور عبر صفحته الخاصة على موقع “اكس” أن وزارة الإعلام لديها خطة مدروسة لحماية حقوق الإذاعة و التلفزيون الرسميين.

وكتب: ” علمت من وزير الإعلام زياد مكاري أن مناشداتي لاقت الصدى،وبدأت الوزارة تتحرّك لاستعادة أرشيف تلفزيون لبنان المسروق،وراسلت اليوتيوب لحذف كل ما هو منشور بلا حقوق،وهناك خطة مدروسة تعمل الوزارة عليها لحماية حقوق الإذاعة والتلفزيون الرسميين، المادية والمعنوية من المتطفلين، تحية للوزير”.

أما عن شيرين عبد الوهاب التي أحيت حفل ضخم في بيروت في 24 من شهر شباط الماضي، كتب الناقد الفني في منشوره: ” نكته طريفه جداً :
عقد حفل شيرين عبد الوهاب حسب تصريح المتعهد،بلغ
٢٠ ألف $
والمفروض نصدق، ونعتبرها مطربة صاعدة محتاجه لهذا المبلغ وأتت الى بيروت لتغني !
صندوق تعاضد الفنانين الموحّد، لجأ الى القضاء،وعلى القضاء حسم هذه المهزلة بغرامة مضاعفة وليس فقط على ال٢٠٠ ألف$ التي تقاضتها!”.

على صعيد أخر، يطل الإعلامي جمال فياض خلال شهر رمضان المبارك، رفقة حبيبة طراب يومياً في برنامج “تياترو” عبر شاشة قناة “اليوم” إحدى قنوات باقة ألفا التلفزيونية من مجموعة “OSN”.

البرنامج يتناول في كل حلقة، شخصية من عمالقة الفن العربي، يقوم باستعادة سيرتها ويعيدها إلى مسرح الحياة والذكريات، ويبحث مع مختصين من النقاد والخبراء وربما الأقارب والأصدقاء في تفاصيل سيرتها الذاتية والفنية، ويقوم المضيفان بمحاورة الضيوف حول مختلف أعمال الشخصية موضوع الحلقة، بأسلوب مختلف ومميز، فلا يحاكم أحدٌ أحدا، بل يبحث الجميع بمكامن القوة والضعف في سيرة الفنان موضوع الحلقة، لتكون سهرة حوارية بامتياز، يتخللها بعض الغناء الرمزي لأعمال قد تكون لها علاقة بالموضوع الذي تتناوله بعض فصول السهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى