اخبار الفنحدثحفلات ومناسبات

هجوم على ماجدة الرومي بسبب حديثها عن لبنان .. وجمال فياض يرد ” اللي سرق سرق واللي نهب نهب” وهذا ما كشفه

حسن شرف الدين

أحيت ماجدة الرومي مؤخرا حفلا في قاعة المرايا بمدينة العلا في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، بقيادة المايسترو اللبناني لبنان بعلبكي.

وبعد الحفل، نشرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مقطع فيديو لها من حفلها في أبو ظبي عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، علّقت عليه: ” ليلة من ليالي العمر، بالحب والخير جمعتنا أبوظبي الحلوة، التي تستقبلنا دائماً ب الضحكة و العمار والخضار، الذي يمجد الله ويكبر القلب ..الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة ويحفظه ويحفظ عزه “.

وفي الفيديو التي نشرته الرومي، كانت لها كلمة عبرت من خلالها عن حزنها و وجعها من الأزمات التي تمر ببلاد الأرز ” لبنان”.

وقالت: ” “نمسّي عليكم بالخير والحب، اشتقنا لأبوظبي الحلوة التي يبتسم لنا كل شيء فيها، كل شيء فيها يستقبلنا بالإعمار والخضار، هو أمر يُمجّد الله ويكبّر القلب، الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة”.

وأضافت: ” آتون من لبنان، حيثما نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من اسمهم منّا وفينا وهم ليسوا كذلك. لا نستطيع إلّا أن نتوقف أمام الإنجازات التي نراها كيفما مشينا في هذا البلد الحبيب، نرى في أم عينه كيف العظماء يصنعون الجنة على الأرض”.

وختمت: ” هل يوجد لبنانيون؟ أمسّي عليكم، وأقول لكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلاً ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب”.

بدوره، وكما إعتدنا عليه، علق الإعلامي و الناقد الفني د. جمال فياض على حديث الرومي،وذلك بفيديو نشره عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل.

وقال فياض: ” بعض الناس فهموا الكلام خطاء على عكس البعض الأخر فهموا بالطريقة الصحيحة لكنهم أجابوا عليه بطريقة سلبية سأوضح لكم عندما تقول ماجدة الرومي “نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من اسمهم منّا وفينا ” من هؤلاء الناس، هم السياسيين الذين نشتكي جميعنا منهم، من أمناهم على دولتنا و حياتنا و أموالنا وبلادنا، هم من إنتخبناهم و جعلناهم نواب و وزراء وبيعناهم كرؤساء طوائف و أحزاب، وفي النهاية ما هي النتيجة؟ “اللي سرق سرق واللي نهب نهب” ومنهم من هرب أمواله و أموال أبنائه ونعرفهم بالأسماء و الأرقام من هرب أمواله منذ بداية الأزمة وهم ذاتهم من أوهامونا بأنهم يدعمون الدولة بالوقت الذي كانوا يدعمون فيه حاكم مقادير أموال الدولة الذي هرب أموالهم مقابل تقسيم الحصص بينه و بينهم.

وتابع: ” هؤلاء هم من نعتبرهم ” منا و فينا” تشتكي عليهم في ابو ظبي، هذا ما أزعجهم، حتى جعلهم يسلطون الأبواق عليها، لأنها تخبر الدول العربية التي تدعم و تحب لبنان الإمارات و السعودية و الكويت وغيرهم من الدول، أن هؤلاء الناس الذين يتواصلون معكم لإعادة بناء الدولة هم نفسهم من دمروا حياتنا و جعلوها كابوس، ماجدة الرومي مثلنا جميعاً تعاني، وتعيش في لبنان و لم تتركه.

و كشف الناقد الفني خلال حديثه: ” أول يوم من الأزمة اللبنانية طلب من ماجدة الرومي أن تترك لبنان، و قدم لها عرض من الإمارات، لتعيش هناك مع تأمين شامل منزل و سيارة و أمن و أمان، لكنها إعتذرت وقالت لهم الإمارات و دبي منزلي الثاني لكني أفضل البقاء في لبنان، وأنا لن أترك لبنان لأنه ليس فندق، عندما تسوء الخدمة فيه أتركه و عندما تتحسن أعود، هذه الإمرأة التي أنا أكن لها كل الإحترام، فقط بسبب هذا الموقف بالأخص، الأن سنشكك بوطنيتها لأنها تحدثت عن الوضع في لبنان، ما نكتبه نحن على مواقع التواصل من يقرأه أليست كل الدول العربية

وإختتم فياض حديث طالباً من الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ” أن تخبر العالم كله أن سياسيونا هم من دمروا حياتنا و بلدنا ولن نتراجع و أنا أول من يؤيد هذا الكلام و معي ملايين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى