اخبار الفن العالمية

بلاي بوي هوليوود ، رحل عن عالم الجميلات

تفاعل المشاهير مع خبر وفاة مؤسسبلاي بويهيو هافنر الذي توفي أمس الأربعاء عن عمر ناهز الـ91 عاماً في منزله بلوس أنجلوس محاطاً بعائلته.
بعض المشاهير الذين نشرت صورهم على صفحات المجلة الشهيرة علقوا على الموضوع ونذكر منهم :
كيم كارداشيانكتبت :”فلترقد بسلام الأسطوري هيو هفنر لقد تشرفت بأن أكون جزءا من فريق بلاي بوي سنشتاق إليك كثيراً، أحبك هيف”.
باريس هيلتون:”أنا حزينة لسماعي خبر وفاة هيو خيفنر سينتذكره للأبد كأسطورة هوليوود الذي عاش حياته حتى الذروة”.
باميلا أندرسون: نشرت أندرسون عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو تنعي فيه هافنر وعلقت بالقول:”لقد علمتني أهم دروس، الاحترام والحرية…لقد أصبحت الشخص الرئيسي في حياتي لقد وهبتني حياتي، وأنا في صدمة عارمة.”
جيني ماكارثينشرت غلاف المجلة التي تصدرته في عام 2005 وعلقت :”شكراً لكونك ثورياً وغيرت حياة كثيرين، خصوصاً كياتي، آمل بأن أكون جعلتك تشعر بالفخر”.
روب لوي :”كانت لدي لقاءات عديدة ورائعة مع هيو كان رجلاً مثيراً للاهتمام أسطورة حقيقية، يا لها من نهاية لـ عهد”.
ذا ويكند:”فلترقد بسلام هيو هيفنر”.
لينا دونهام :”هيو هيفنر وأنا ربما لم نتشارك نفس النظرة إلى الأمور ولكنه كان رائعاً في حلقة التي أقيمت في مركز بلاي بوي لـ سيزار ميلان”.
جين سيمونز :”رجل عظيم، ريادي، مجدد، إرثك سيظل حياً”.
كات دنينغر :”التقيت بـ هيو هيفنر في مقر بلاي بوي كان لطيفاً جداً مع والدتي، فترقد بسلام”.
بوب ساغيت :”تعريف هيو هيفنر للفحش كان : التمييز العرقي ، الحرب، التعصب، إلا الجنس نفسه، لا، كم كان العالم سيكون مكانا تعيساً وبارداً لو لم نكن مخلوقات جنسية، أقصد هذا لب ما نحن عليه، شكراً هاف هيفنر”.
نانسي سيناترا:”من ألطف الرجال الذين عرفتهم، فليرحم الله روح هيو هيفنر”.
جينا ديوان تاتوم :”التقيت بـ هيو هيفنر خلال تصوير حلقة تجريبية من The PlayBoy Club في مقر المجلة مع والدي وكان رائعاً كثيراً.
وسيتم دفن هيفنر في مقبرة “ويست وود فيلاج” بـ لوس أنجلوس إلى جانب النجمة الأسطورية مارلين مونرو، وكان هيفنر قد اشترى مدفنه منذ 25 سنة بـ75 ألف دولار أميركي.
مونرو التي توفيت عام 1962 عن عمر 36 عاماً ظهرت للمرة الأولى على غلاف مجلة بلاي بوي في كانون الأول 1953.(ترجمة الفن)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى